الخميس، 1 أكتوبر 2015

هل يفعلها الشيعة والسنة كما فعلها قسطنطين وثيودوسيوس.(19)

 
اللهم وحد صفوف المسلمين واجمع شملهم
النبي (ص) مات ساخطا علي أمته عدا الشيعة :
قال الله عز وجل :
{ كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ }
                                      آل عمران - 110
الله عز وجل يخبرنا أن أمة محمد صلي الله عليه وسلم خير أمة أخرجت للناس ،ولكن الشيعة لهم رأي آخر عبروا عنه في الجزء الأخير من كتاب " الكافي " في باب " حديث الصيحة " ، فهم يرون أن النبي (ص) مات وهو ساخط علي أمته بالكامل عدا الشيعة ، فقد ورد عن عمرو بن أبي المقدام قال :
(( سمعت أبا عبد الله ( عليه السلام ) يقول : خرجت أنا وأبي حتى إذا كنا بين القبر والمنبر إذا هو بأناس من الشيعة فسلم عليهم ثم قال : إني والله لأحب رياحكم وأرواحكم فأعينوني على ذلك بورع واجتهاد واعلموا أن ولايتنا لا تُنال إلا بالورع والاجتهاد ومن ائتم منكم بعبد فليعمل بعمله ، أنتم شيعة الله وأنتم أنصار الله وأنتم السابقون الأولون والسابقون الآخرون والسابقون في الدنيا والسابقون في الآخرة إلى الجنة ، قد ضمنا لكم الجنة بضمان الله عزوجل وضمان رسول الله صلى الله عليه وآله والله ما على درجة الجنة أكثر أرواحا منكم فتنافسوا في فضايل الدرجات ، أنتم الطيبون ونساؤكم الطيبات كل مؤمنة حوراء عيناء وكل مؤمن صديق ولقد قال أمير المؤمنين ( عليه السلام) لقنبر: يا قنبر ابشر وبشر واستبشر فوالله لقد مات رسول الله صلى الله عليه وآله وهو على أمته ساخط إلا الشيعة.
ألا وإن لكل شئ عزا وعز الإسلام الشيعة.
ألا وإن لكل شئ دعامة ودعامة الإسلام الشيعة.
ألا وإن لكل شئ ذروة وذروة الإسلام الشيعة.
ألا وإن لكل شئ شرفا وشرف الإسلام الشيعة.
ألا وإن لكل شئ سيدا وسيد المجالس مجالس الشيعة.
ألا وإن لكل شئ إماما وإمام الأرض أرض تسكنها الشيعة.
والله لولا ما في الأرض منكم ما رأيت بعين عشيبا أبدا والله لو ما في الأرض منكم ما أنعم الله على أهل خلافكم ولا أصابوا الطيبات مالهم في الدنيا ولا لهم في الآخرة من نصيب ، كل ناصب وإن تعبد واجتهد منسوب إلى هذه الآية " عاملة ناصبة * تصلى نارا حامية " فكل ناصب مجتهد فعمله هباء ، شيعتنا ينطقون بنور الله عزوجل ومن خالفهم ينطقون بتفلت ، والله ما من عبد من شيعتنا ينام إلا أصعد الله عزوجل روحه إلى السماء فيبارك عليها فإن كان قد أتى عليها أجلها جعلها في كنوز رحمته وفي رياض جنة وفي ظل عرشه وإن كان أجلها متأخرا بعث بها مع أمنته من الملائكة ليردوها إلى الجسد الذي خرجت منه لتسكن فيه ، والله إن حاجكم وعماركم لخاصة الله عز وجل وإن فقراء‌كم لأهل الغنى وإن أغنياء‌كم لأهل القناعة وإنكم كلكم لأهل دعوته وأهل إجابته )).
كما ورد أيضا عن عمرو بن أبي المقدام ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) مثله وزاد فيه :
(( ألا وإن لكل شئ جوهرا وجوهر ولد آدم محمد صلى الله عليه وآله ونحن وشيعتنا بعدنا ، حبذا شيعتنا ما أقربهم من عرش الله عزوجل وأحسن صنع الله إليهم يوم القيامة والله لولا أن يتعاظم الناس ذلك أو يدخلهم زهو لسلمت عليهم الملائكة قبلا والله ما من عبد من شيعتنا يتلو القرآن في صلاته قائما إلا وله بكل حرف مائة حسنة ولا قرأ في صلاته جالسا إلا وله بكل حرف خمسون حسنة ولا في غير الصلاة إلا وله بكل حرف عشر حسنات وإن للصامت من شيعتنا لأجر من قرأ القرآن ممن خالفه أنتم والله على فرشكم نيام لكم أجر المجاهدين وأنتم والله في صلاتكم لكم أجر الصافين في سبيله ، أنتم والله الذين قال الله عزوجل : " ونزعنا ما في صدوهم من غل إخوانا على سرر متقابلين " إنما شيعتنا أصحاب الأربعة أعين : عينان في الرأس وعينان في القلب ألا والخلائق كلهم كذلك ، ألا إن الله عزوجل فتح أبصاركم وأعمى أبصارهم )).
حقا من العقائد ما هو ظاهر البطلان لا يحتاج منك الأمر لإثبات بطلانها سوي أن تقرأها علي السامع .
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة المصرية .
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة المصرية

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق