الخميس، 10 مارس 2016

أوباما ينتقد ساركوزي لأنه تسبب في سقوط القذافي.



 
أوباما ينتقد ساركوذي لأنه تسبب في سقوط القذافي
انتقد الرئيس أوباما  في تصريحات أدلي بها لمجلة الأطلسي قادة كل من  بريطانيا العظمي وفرنسا بسبب سياستهما في ليبيا ،  وكان من بين تصريحاته :
The president also criticized then-French President Nicolas Sarkozy for being too eager to take credit for the intervention that overthrow Qaddafi, who was killed by rebel forces in October 2011.
وترجمته :
" كما  انتقد  الرئيس الفرنسي  نيوكولا ساركوذي لأنه  كان متلهفا للغاية للحصول علي شرف التدخل الذي  أطاح بالرئيس القذافي والذي قُتل علي أيدي القوات المتمردة في أكتوبر عام 2011 ".
هكذا  يكشفون  لنا  الحقائق ، هكذا يكشف أوباما ما في جعبته ، هكذا  يكشف عن قناعته بأن سقوط  القذافي كان خطأ وخطيئة من الرئيس الفرنسي ساركوذي ، كشف  أوباما عن وجهه ووجه أميريكا القبيح ، كشف أنهم رعاة الحكام المستبدين في العالم الإسلامي كله حفاظ  علي مصالحهم المرتبطة  بهؤلاء الحكام .
نعم  ثورات الربيع العربي كلفت الشعوب الإسلامية  الكثير ، لكنها  في ذات  الوقت كشفت لهذه الشعوب كافة  الحقائق التي كانت من قبل مجرد تخمينات .
كل هذا يؤكد أن تحرر الشعوب الإسلامية من الاستعمار الغربي  لن  يتم قبل أن تتحرر الشعوب الإسلامية من  حكامها المستبدين العملاء.
وكيل لجنة  الشئون الدستورية والتشريعية  ببرلمان الثورة.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق