الجمعة، 22 يوليو 2016

ترامب يعترف أمريكا غيرت النظام الحاكم في مصر .





في خطابه بمؤتمر الحزب الجمهوري والذي أعلن فيه قبول ترشيح الحزب له لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية اعترف دونالد ترامب بأن أمريكا قامت بتغيير الأنظمة الحاكمة في كل من العراق وليبيا ومصر وسوريا ، حيث قال  :

We must have the best intelligence gathering operation in the world. We must abandon the failed policy of nation building and regime change that Hillary Clinton pushed in Iraq, Libya, Egypt and Syria. Instead, we must work with all of our allies who share our goal of destroying ISIS and stamping out Islamic terror.

وترجمته :

يجب أن نمتلك أفضل جهاز استخباراتي لجمع المعلومات في العالم ، يجب أن نتخلى عن السياسة الفاشلة المتمثلة في بناء الأمم وتغيير الأنظمة الحاكمة التي انتهجتها هيلاري كلينتون في العراق وليبيا ومصر وسوريا ، وبدلا من ذلك يجب أن نعمل مع حلفائنا الذين يشاركوننا هدف تدمير تنظيم الدولة الإسلامية والقضاء علي الإرهاب الإسلامي .

وهكذا يعترف دونالد ترامب اعترافا صريحا بأن إدارة أوباما قامت بتغيير النظام الحاكم في مصر ودول عربية أخري ، وأن هذه سياسة اتبعتها إدارة أوباما أطلق عليها ترامب سياسة بناء الأمم وتغيير الأنظمة الحاكمة .
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق