الجمعة، 29 يوليو 2016

خطة هيلاري كلينتون لضرب الدولة الإسلامية.






لقد وضعت إستراتيجيتي لهزيمة تنظيم الدولة الإسلامية .
سوف نضرب مخابئهم من الجو ، وندعم قواتنا المحلية لتخرجهم علي سطح الأرض ، وسوف ندفع بأجهزة الاستخبارات لدينا بقوة لاكتشاف ومنع الهجمات قبل أن تحدث .
سوف نعرقل جهودهم علي الإنترنت لنمنعهم من الوصول لشبابنا وتحويلهم إلي متطرفين ، وهي ليست مسألة سهلة أو سريعة ، لكنها ستتم دون خطأ ، وسوف ننتصر .
انتهي حديث كلينتون .
نفس الخطة الثابتة التي لا تتغير " الحرب العالمية علي الإرهاب " التي تبتكر شبح تسميه القاعدة أو تنظيم الدولة أو داعش أو حماس أو بوكو حرام أو أي اسم آخر ، ثم تدمر أي دولة إسلامية بحجة ظهور شبح الإرهاب علي أرضها ، بينما لا غضاضة لديهم أن يستغلوا شيعة إيران وهم أشد شعوب الأرض إرهابا لينفذوا لهم ما شاءوا من مذابح ضد أهل السنة علي الأراضي العربية .
وطبعا لا يهم من يموت من خلال الضربات الجوية ، فسواء أن يكون الضحايا من التنظيمات التي يروجون لها في إعلامهم أم من النساء والأطفال والشيوخ ، وكما قال أوباما لقد ضربنا الدولة الإسلامية بلا رحمة ، نعم بلا رحمة ولمن شاء أن يعرف فليرجع إلي مقالي " الكتاب المقدس وإرهاب اليهود والمسيحيين " ، لأنه سيكتشف أن احتلال أي أرض وقتل من فيها من غير اليهود والمسيحيين مستحب .
اللهم لا حول ولا قوة إلا بك ، فأغثنا من حكامنا قبل إغاثتنا من أعدائنا .
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة .

I've laid out my strategy for defeating ISIS
We will strike their sanctuaries from the air, and support local forces taking them out on the ground. We will surge our intelligence so that we detect and prevent attacks before they happen
We will disrupt their efforts online to reach and radicalize young people in our country
It won't be easy or quick, but make no mistake -- we will prevail

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق