الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

لقاء "السيسي – ترامب" وقتل د. محمد كمال .





كتب " كريستيانو ليما " بتاريخ 22/9/2016 تحت عنوان " ترامب يشيد بمصر السيسي ويصفه " بالرجل الرائع  "قائلا :
بعد يوم من تصريح الرئيس المصري المستبد عبد الفتاح السيسي والذي قال فيه :
" أنه - لا شك - أن دونالد ترامب سيكون زعيما قويا " ، رد المرشح الجمهوري
الجميل للسيسي ، مشيدا به واصفا إياه بالرجل الرائع .
خلال محادثة أجرتها شبكة فوكس للأعمال هذه الليلة مع دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية ، أثني دونالد ترامب على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد لقائه معه مؤخرا على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقال المذيع في قناة " فوكس " "لو دوبس" في الحوار لترامب :
لقد سمعت أن المسئولين المصريين كانوا في غاية السعادة والفخر لأنك قضيت مع السيسي بعض الوقت .
أجاب ترامب قائلا :
 الاجتماع كان مثمرا للغاية ،  وأضاف : " السيسي رجل رائع ، وسيطر على مصر ، حقيقة لقد استطاع السيطرة علي مصر " ، وأضاف بأنه منح السيسي الثقة علي الطريقة التي تعامل بها مع الإرهابيين حين سحقهم ومسحهم مسحا .
كما أضاف ترامب : أعتقد أنه كان اجتماعا عظيما استمر لفترة طويلة ، في الحقيقة كان بيننا كيمياء ( تفاعل ) جيد ، وأنت تعرف عندما يكون لديك تفاعل جيد مع أحد ، يصبح بينكما شعور جيد .
وأشاد ترامب أيضا بالانقلاب العسكري الذي قام به بالزعيم الأجنبي / عبد الفتاح السيسي عام 2013 والذي أطاح من خلاله بالرئيس السابق محمد مرسي من السلطة ،  من خلال انتقال دموي للسلطة شهد قتل الآلاف من المعارضين والمتظاهرين .
ويتابع " كريستيانو ليما " :
قبل أيام ، أغدق ترامب الثناء علي السيسي ، معربا عن تأييده لدعم الزعيم القوي ( السيسي ) لحرب مصر على الإرهاب ، وكيف أنه في ظل إدارة ترامب ، فإن مصر سوف تتحول لصديق موال للولايات المتحدة الأمريكية وليس مجرد حليف ، ، وسوف يمكننا الاعتماد علي مصر خلال الأيام و السنوات المقبلة.
وفيما يلي رابط الفيديو الذي تضمن حوار قناة فوكس التليفوني مع ترامب والموضح أعلاه ، والذي يبدأ من الدقيقة 3,35 ليكشف لنا كواليس الحوار الذي دار بين السيسي وترامب .
وقد سبق أن أوضحت في العديد من المقالات أن الإرهابيين من منظور ترامب وحزبه الجمهوري بل والغرب عامة هم كل من يتمسكون بالإسلام كهوية ومرجعية ، وهذا ما قاله الجنرال المتقاعد / مايكل فيلين كبير مستشاري دونالد ترامب في خطابه بمؤتمر الحزب الجمهوري الذي أعلن فيه ترشيح المرشح المتطرف / دونالد ترامب لرئاسة أمريكا ، عندما قال :
We have to be very conscious of a very determined enemy that is masking itself behind this ideology. My personal belief of this ideology is this is a political ideology based on Islam
وترجمته :
" يجب أن نكون منتبهين جيدا لعدونا العنيد والذي يخفي نفسه خلف هذه الأيديولوجية ، وفي اعتقادي الشخصي أن هذه الأيديولوجية هي تلك الأيديولوجية السياسية المبنية علي الإسلام " .
وما قاله ترامب نفسه في خطابه بقبول ترشيح الحزب الجمهوري له :
Egypt was turned over to the radical Muslim brotherhood, forcing the military to retake control
وترجمته :
مصر انتقلت لجماعة الإخوان المسلمين المتطرفة ، مما اضطر الجيش لاستعادة السيطرة .
ولأن الانقلاب في مصر حدث بقرار وتخطيط أمريكي ، لذلك كان السيسي من بداية الانقلاب مصمما علي تحويل جماعة الإخوان المسلمين إلي جماعة إرهابية وفقا لأجندة الانقلاب الأمريكية والتي ليس في مقدور السيسي نفسه أن يحيد عنها وإلا قام شركاؤه بتصفيته حتي لا تنكشف تفاصيل الانقلاب .
وهنا أريد أن نلاحظ أن تصفية السيسي ونظامه للدكتور / محمد كمال عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين كانت بتاريخ 4/10/2016م ، بينما كان اللقاء الذي جمع السيسي وترامب بتاريخ 20/9/2016م ، أي أن نظام السيسي قتل الدكتور محمد كمال بعد أسبوعين فقط من اللقاء الذي جمع السيسي مع ترامب.
ولما كان السيسي كما يعلم المصريون جميعا لا يقيم أي وزن للشعب المصري مكتفيا في التعامل معه بالقتل والاعتقال والتعذيب والأحكام الجنائية الجائرة ، ولما كان كل ما يعني السيسي هو رضا الغرب والذي هو الإله الوحيد الذي يحرص السيسي علي رضاه ، حتي أقباط مصر لا يعني السيسي رضاهم إلا لكونهم وسيلة يحصل من خلالها علي رضا الغرب ، لذلك شاهدنا كيف حرص علي الحصول علي رضا الغرب علي الانقلاب في مواضع عديدة .
رأيناه حين ظهر ليبدأ سلطانه المسروق بتدمير الأنفاق المؤدية لغزة حتي يفرض عليها الحصار من فوق الأرض ومن تحت الأرض ، ورأيناه وهو يدمر رفح المصرية وأهلها حتي يفرغ شريط حدودي تحقيقا لأمن إسرائيل ، رأيناه يساند الإرهابي العميل بشار الأسد ضد الشعب السوري ، والإرهابي العميل حفتر ضد الشعب الليبي ، ورأينا وأذرعه الإعلامية يساندون الحشد الشعبي الشيعي الذي يذبح أهل السنة في كل مكان دون رحمة ، رأيناه يشتري الأسلحة من هنا وهناك كرشاوى لهذه الدولة أو تلك حتي تسكت علي انقلابه وغير ذلك كثير .
رأيناه يصرح ببناء العديد من الكنائس ويتبرع لإخواننا الأقباط بالأراضي ويقوم بإصلاح الكنائس ، ولا غضاضة في ذلك ، غير أنه لا يفعله إلا ليحصل علي دعمهم وتأييدهم في الخارج .
فهل يمكن أن يكون السيسي قد قتل الدكتور / محمد كمال بعد أسبوعين فقط من مقابلته لدونالد ترامب المرشح لرئاسة أمريكا بعد أن أثني الأخير علي انقلابه وسحقه للإرهابيين أي الإسلاميين ، هل أراد السيسي أن يرسل رسالة جديدة لترامب يقول له أنا تحت أمرك يا ريس ، هل يرسل له رسالة مفادها أنه لن يرحم  صغيرا أو كبيرا في جماعة الإخوان المسلمين أو غيرهم من أبناء التيار الإسلامي حتي ينال الرضا .
اللهم إن السيسي قد استهان بالأرواح التي نفختها في أجسام عبادك ، والدماء التي أجريتها في عروقهم ، لينال رضا رجل زنديق سفيه يشرح للناس كيف سعي ليزني بامرأة متزوجة ، اللهم لا تمهله أكثر من ذلك رحمة بعبادك يا أرحم الراحمين .
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة.
        Trump praises Egypt's al-Sisi: 'He's a fantastic guy'
By Cristiano Lima
09/22/16 09:43 PM EDT
A day after autocratic Egyptian leader Abdel Fattah al-Sisi said he had “no doubt” Donald Trump would make a strong leader, the Republican nominee returned the favor, praising Sisi as a “fantastic guy.”
During a Fox Business interview tonight, Donald Trump offered words of praise for Egyptian president Abdel Fattah el-Sisi after meeting with him recently.
Lou Dobbs told Trump that he heard Egyptian officials “were thrilled that you took the time that you did.” Trump said the meeting was “very productive”
Trump said, “He’s a fantastic guy, he took control of Egypt, he really took control of it.”
He also gave el-Sisi credit for how he “took the terrorists out––he wiped them out.”
Lou Dobbs told Trump that he heard Egyptian officials “were thrilled that you took the time that you did.” Trump said the meeting was “very productive”
Sitting down with Fox Business’ Lou Dobbs, Trump touted the “chemistry” the two politicians shared during a special meeting on the sidelines of the United Nations General Assembly Monday.
“I thought it was very productive. He’s a fantastic guy,” Trump said of Sisi. “I thought it was a great meeting. We met for a long time, actually. There was a good chemistry there. You know when you have good chemistry with people. There was a good feeling between us.”
Trump also praised the foreign leader’s handling of the Egyptian coup d’etat of 2013 that removed former President Mohamed Morsi from power, a bloody transition that saw thousands of dissidents and protesters killed.
 “He took control of Egypt. And he really took control of it,” Trump said.
Days prior, Trump lavished Sisi with praise, expressing support for the leader’s “strong support for Egypt’s war on terrorism, and how under a Trump administration, the United States of America will be a loyal friend, not simply an ally, that Egypt can count on in the days and years ahead."


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق