الاثنين، 15 فبراير 2016

هاآرتس اليهود يبايعون السيسي في الحرب علي الإرهاب.

 
صورة تجمع السيسي مع قيادات يهود أمريكا للذكري المؤلمة في تاريخ مصر
كشفت صحيفة " هاآرتس الإسرائيلية " تكشف بنود الاتفاق الذي تم إبرامه بين الوفد اليهودي الأمريكي والسيسي ، ونقتطع من خبر هاآرتس بنود الاتفاق :
أولا : حسب تصريحات السيسي ، يقر السيسي بأن إسرائيل تحتاج إلي ضمانات دولية لتشجيعها علي إبرام إتفاق مع الفلسطينيين ، وتعزيز الأمل بين الفلسطينيين الداعمين للسلام .
According to the statement, Sissi said that international assurances were needed to encourage Israel to reach a deal with the Palestinians and foster hope among Palestinians to support peace.
ثانيا : ووفقا لتصريحات الرئيس ، مصر تعتقد أن المجتمع الدولي يجب أن يركز جهوده علي الحرب علي الإرهاب في المنطقة وأفريقيا حيث يستخدم الدين بقوة لتحقيق أهداف سياسية .
According to the president's statement, Egypt thinks the international community should concentrate its efforts on fighting "terrorism" in the region and in Africa, where he said religion is also increasingly used to reach political goals.
ثالثا : المجموعة اليهودية أكدت علي الدور الاستراتيجي العام الذي يمكن أن تلعبه مصر في المنطقة ، وعبرت عن دعمها لتنمية مصر أكبر الدول العربية من حيث عدد السكان .
The Jewish group stressed the important strategic role Egypt can play in the region and expressed its support for developing the Arab's world most populous country.
كيف تفهم أخي القارئ أن يصرح السيسي بأن إسرائيل هي التي تحتاج ضمانات لتوقيع إتفاق مع اليهود ، وكيف تفهم تصريح السيسي بأن الحرب علي الإرهاب هي حرب علي استخدام الدين لتحقيق أهداف سياسية ، وكيف تفهم رغبة اليهود في دعم تنمية مصر في ظل قيادة السيسي .
اللهم أغثنا يا مغيث يا راحم الدنيا والآخرة يا رب .
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق