الأحد، 24 يناير 2016

الاتحاد القبطي العالمي والحركة الصهيونية العالمية . ( 33 )

 
بهاء رمزي وآخرين من الأقباط المقيمين بهولندا
(( أقباط هولندا يحرضون علي الإخوان بالأكاذيب ))
نشر موقع الأسبوع خبرا بعنوان " أقباط المهجر يتقدمون بمذكرة رسمية لوضع الاخوان علي قائمة الجماعات الإرهابية " جاء فيه :
كشف الناشط بهاء رمزي رئيس الهئية القبطية الهولندية أحد المؤسسات التابعة لأقباط المهجر أن وفدا ضخما من الهيئة القبطية الهولندية وعدد من المنظمات مصرية بهولندا والكنيسة القبطية بالعاصمة السياسية لهولندا لاهاي لمدة 3 ساعات ، لتوضيح حقيقة وما تشهده مصر اليوم من سلسلة منظمة وممنهجة لأعمال الإرهاب المسلح ، والموجه أساسا ضد أبناء مصر المسالمين والعزل من قبل جماعة الاخوان المسلمين التي قاموا خلالها بحرق عشرات الكنائس والأديرة ، وتدمير المنشآت العامة ، ونهب المحال التجارية المملوكة للاقباط، وقتل المدنيين العزل .
وأضاف رمزي أن اللقاء شارك في الدكتور فاروق ابراهيم رئيس منتدي الربيع العربي والناشط سامح سوريال النائب الأول للهيئة القبطية الهولندية والناشط عصام عبيد الهيئة القبطية الهولندية والناشط توفيق عبد العليم اتحاد المصريين بهولندا و عدد كبير من الشخصيات المصرية في لقاء مع الحكومة الهولندية ومملثي الاحزاب الهولندية الحاكمة.
وطالب بهاء رمزي رئيس الهيئة القبطية الهولندية التابعة لأقباط المهجر بإدراج جماعة الإخوان المسلمين علي قائمة الجماعات الإرهابية بما يتفق مع مبادئ حقوق الإنسان والإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، وكل المواثيق الدولية المتعلقة بها ، وعودة المعونات لمصر التي تم وقفها
وأكد رمزي أننا اوضحنا لهم ما تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين من أعمال إرهابية ضد الشعب المصري وأن مصر الآن تبني دولتها الجديدة بإرادتها لتقوم علي الحقوق والحريات.
وقال رمزي أننا عرضنا فليما موثق لما يحدث في مصر منذ تولي محمد مرسي مصر العام الماضي وما حدث منذ أن تولي والأفعال التي قامت بها جماعة الإخوان المسلمين ضد الشعب المصري من أعمال إرهابية مترجما باللغة الهولندية.
وتابع طالبنا بتقديم المساعدات لمصر ومباركة خريطة الطريق التي يوافق عليها معظم المصريين والتي أعلن عنها الفريق عبد الفتاح السيسي ، مضيفا أننا اوضحنا للحاضرين أبرز معالم خارطة الطريق وجهود الحوار الوطني دون إقصاء أحد بشرط نبذ العنف وإعلاء المصلحة الوطنية.
وأشار أن اللقاء هو من ضمن إطار عقد العديد من اللقاءات مع المسئولين الغربيين وخاصة الاتحاد الاوروبي وسيتم عرض فديوهات ، عن كيفية تعامل رجال الشرطة والجيش في فض اعتصامات النهضة ورابعة العدوية ومسجد الفتح بصورة انسانية و ليست قمعا.
بينما قال الناشط سامح سوريال النائب الأول للهيئة القبطية الهولندية أننا لن نمل من توضيح الموقف في مصر إلي كافة دول العالم وأن اللقاء الذي يعد الأول للمصريين بالخارج والجاليات القبطية بالمسئولين يؤكد أننا وطنيون ونحب مصر رغم أننا خارج الوطن.
وأضاف سوريال قومنا بترجمة مذكرة رسمية و فيديوهات بسبعة لغات سيتم تقديمها الأيام المقبلة للإتحاد الأوروبي بخصوص الأزمة الحالية التي تعيشها مصر وإرسالها لوسائل الإعلام الغربية من أجل توضيح موقفنا مما يجري في مصر من أحداث للعالم الغربي.
و أكد سوريال أننا أصبحنا الآن في حاجة ماسة إلي التواصل بشكل أكبر مع الإعلام الغربي وهو ما نفعله اللآن من أجل توضيح الصورة الصحيحة للأوضاع في مصر وسنقوم بمخاطبتهم للتعرف علي ما يحدث في مصر من قبل الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية.
وأشار تقدمنا بالشكر للسياسين الهولندنين وكبار رجال الدولة والحكومة الهولندية التي تفهمت ما يحدث في مصر و قررت دعم مصر بعد أن أوضحنا لهم أن ما يحدث اليوم هو إرهاب مسلح من قبل الجماعات المتطرفة في مصر.
وأوكد عليك أخي القارئ أن تلاحظ حجم الأكاذيب التي يتم ترويجها باعتبارك تعيش في مصر وتحيط بما يحدث فيها ويمكنك أن تستشف هذه الأكاذيب .
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق