الأحد، 24 يناير 2016

الاتحاد القبطي العالمي والحركة الصهيونية العالمية . ( 32 )

 
(( الكنيسة القبطية بلبنان تحرض العالم علي الإخوان المسلمين ))
نشرت بوابة الأهرام بتاريخ 2013/8/17 أي بعد فض رابعة بثلاثة أيام خبرا بعنوان " الكنيسة القبطية بلبنان تدين الهجمات على الكنائس وتطالب بوضع الإخوان على قوائم المنظمات الإرهابية " جاء فيه :
استنكرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في لبنان بشدة مايحدث في مصر من اعتداءات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية على الكنائس والمؤسسات الدينية ، وحرقها والاعتداء على مايزيد عن 60 كنيسة حتى الآن بما فيها حرق وتفجير 22 كنيسة بالكامل ، مطالبة المجتمع الدولي بوضع جماعة الإخوان المسلمين على قوائم المنظمات الإرهابية.
وأدانت الكنيسة - في بيان صدر عنها اليوم السبت وحصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منه - الاعتداء وترويع وإرهاب أبناء الوطن المصري خاصة المسيحيين وحرق وسلب ونهب ممتلكاتهم ، وكذلك الاعتداء مؤسسات الدولة وقوات الأمن والجيش المكلفة بحماية أمن المواطنين وكل منشآت الدولة ، وتعمد سفك دماء وإزهاق أرواح المواطنين وكل أفراد الشرطة والجيش والتمثيل بجثامينهم ، وفقا لما ورد في البيان.
وأدانت الكنيسة بشدة الدول المساندة لهذه الجماعة الإرهابية الخارجة عن القانون ، حسب تعبيرها .
وطالبت الكنيسة المجتمع الدولي بالوقوف لمساندة الشعب المصري ، وقيادته لمكافحة الإرهاب ووأد الفتنة الطائفية.
كما ناشدت كلا من الولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوروبي ، لوقف التدخل في مصر بمحاولة الدفاع عن هذه " الجماعة الإرهابية المتأسلمة " التي تتخذ من الإسلام ستارا لأعمالها الإرهابية ، على حد وصف البيان .
وتوجهت الكنيسة بالشكر إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وباقي الدول العربية، لوقوفها بجانب الشعب المصري ومساندتها للشرعية الحقيقية التي عبر عنها الشعب المصري في ثورة 30 يونيو.
وأرجو منك أخي القارئ ملاحظة حجم الأكاذيب التي يروجها الاتحاد القبطي العالمي ، فعلي سبيل المثال هل سمع أحد من المصريين أنه قد تم تفجير 22 كنيسة بالكامل في مصر ، إلي غير ذلك من الأكاذيب .
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق