الأحد، 24 يناير 2016

الاتحاد القبطي العالمي والحركة الصهيونية العالمية .(36 )

 
أقباط من كل المنظمات القبطية في أوربا يحرضون البرلمان الأوربي علي الإخوان
(( أقباط أوربا يحرضون البرلمان الأوربي علي الإخوان ))
نشرت صحيفة المصري اليوم بتاريخ 2013/9/10 خبرا تحت عنوان " البرلمان الأوروبى يوافق على عقد لقاء خاص مع «أقباط المهجر» لبحث «إرهاب الإخوان» " جاء فيه :
وافق البرلمان الأوروبي فى بروكسل ، الاثنين ، على الطلب الرسمى المقدم من الهيئة القبطية الهولندية ، لتحديد لقاء خاص مع عدد من قيادات أقباط المهجر ، أول أكتوبر المقبل ، لعقد أكبر جلسة استماع فى البرلمان ، مع العديد من البرلمانيين الأوروبيين من عدة دول أوروبية ، لبحث العمليات الإرهابية التى ترتكبها جماعة الإخوان فى مصر، ودعم ومساندة الحكومة فى حربها ضد الإرهاب.
وأعلن الناشط بهاء رمزى ، رئيس الهيئة القبطية الهولندية ، عضو اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا ، أن البرلمان الأوروبى أبلغهم بالموافقة على اللقاء ، الذى يعد أكبر لقاء مصرى بأعضاء البرلمان الأوروبى ، على حد قوله.
وأضاف : هدف اللقاء هو توضيح حقيقة ما تشهده مصر حاليا من سلسلة منظمة وممنهجة لأعمال الإرهاب المسلح ، والموجه أساسا ضد أبناء مصر المسالمين والعُزّل من قِبَل جماعة الإخوان ، والذين قاموا بحرق عشرات الكنائس والأديرة وتدمير المنشآت العامة واقتحام المساجد ، ونهب المحال التجارية المملوكة للأقباط.
وتابع رمزى : اللقاء سيحضره وفد ضخم من الهيئات القبطية الأوروبية ، على رأسهم اتحاد المنظمات القبطية ، والنشطاء سامح سوريال وعصام عبيد وجون سدراك ، وعدد كبير من الشخصيات القبطية ، والكاتب الصحفى جمال جرجس ، ورؤساء المنظمات القبطية فى ألمانيا والنمسا وبريطانيا وسويسرا وبلجيكا.
وقال : سيتم تقديم ملف ضخم للمطالبة بإدراج جماعة الإخوان ، على قائمة الجماعات الإرهابية ، اتساقا مع مبادئ حقوق الإنسان والإعلان العالمى لحقوق الإنسان ، وكل المواثيق الدولية ، بسبب ما قامت به الجماعة من أعمال إرهابية ضد الشعب المصرى.
وأضاف : سنعرض عدداً من الصور والأفلام الموثقة على أعضاء البرلمان الأوروبى لما يحدث فى مصر منذ تولى محمد مرسى ، الرئيس المعزول ، رئاسة مص ر، والأفعال التى قامت بها جماعته ضد الشعب المصرى من أعمال إرهابية ، مترجما بعدة لغات .
ونؤكد علي ضرورة ملاحظة حجم الأكاذيب فضلا عن تبني المصري اليوم لأجندة الاتحاد القبطي العالمي علي النحو الذي يؤكد أن الاتحاد القبطي العالمي سيطر علي كافة وسائل الإعلام في مصر .
 
وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ببرلمان الثورة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق